وفاة تركي وزوجته في شجار مسلح ببولو

توفي تركي وأصيبت زوجته بجروح خطيرة في شجار مسلح بين جيران في مدينة بولو .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مواطن تركي يدعى ناظم أوك قُتل وأصيبت وزوحته زيافر أوك في شجار مسلح بين جيران يعيشون في نفس المبني في منطقة تاشكيستي.

وأضافت المصادر، أن شجار مسلح وقع حوالي الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا في شارع اورتاكوي في منطقة مودورنو .

وتابعت أن توحيد شنكال طلب من ناظم اوك، الذي باع له الطابق الأرضي من منزله المكون من طابقين قبل 3 سنوات، استخدام طريق آخر لدخول المنزل، ونشأت عداوة بينهما .

وفي اليوم الثاني نشب شجار بين شنكال وزوجة ناظم أوك، وانتظر شنكال ناظم أوك  إلى المنزل وعندما دخل الحديقة أطلق عليه النار من مسدسه

وأصيب الزوجان ناظم وزيافر أوك بالرصاص وسقطوا على الأرض .

وحضرت الفرق الطبية والشرطة بعد إخطارهما، وأعلنت الفرق الطبية وفاة ناظم نتيجة طلق في الرأس، وتم نقل زيافر  بعد إصابتها برصاصتين إلى مستشفى بولو عزت بايسال للتدريب والبحوث لتلقي العلاج.

تم نقل جثة ناظم اوك إلى مشرحة مستشفى مودورنو الحكومي بعد الفحص. فيما أصيب أقارب الزوجين الذين تلقوا الأخبار المحزنة بانهيار عصبي.

وعلم أن ناظم اوك المقتول متقاعد من PTT ويدير مقهى في الحي.

واعتقلت الشرطة التركية القاتل ولازالت التحقيق جارى في الجريمة .

كما وكشفت الشهر الماضي النائبة التركية المعارضة عن مدينة إسطنبول،غمزة آق قوش إيلجازدي. أن تركيا سجلت 72 ألف جريمة خلال الـ11 عامًا الماضية .

وذكرت إيلجازدي أنه “وفقًا لمعطيات وزارة العدل، بلغ عدد حوادث العنف خلال الـ11 عامًا الماضية 72 ألفًا و512 جريمة قتل. أي أن 127 شخصًا في الأسبوع اغتيل حقهم في الحياة على يد آخرين”.

كما وفي مارس/آذار الماضي كشف تقرير للمعارضة التركية، عن أن 15 ألفًا و557 سيدة قتلن خلال الـ18 عامًا الماضية.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.