ابنة هيفاء وهبي تسخر من حالتها بعد عملية التجميل

قامت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بمفاجأة جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بمقطع فيديو تسخر فيه من الحالة التي وصلت إليها بسبب عملية التجميل التي خضعت لها في أنفها مؤخرًا.

وعلقت على الفيديو قائلة: “المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفش الخلق”.

وبالرغم من خضوعها لعملية تجميل وعدم تلاشي آثارها، الا إنها احتفلت مؤخرًا، بعيد ميلادها ال28 بصحبة بناتها وصديقاتها.

ووثقت الاحتفال من خلال صور ومقاطع قصيرة نشرتها عبر خاصية “ستوري”، على حسابها “إنستغرام”، ظهرت وهي تقطع قالب الكيك، وتلتقط صورًا تذكارية، وكانت في قمة سعادتها.

كانت ترتدي فستانًا أسود أنيقًا، وتركت شعرها منسدلًا بشكل مموج على كتفيها.

في مطلع يونيو نشرت زينب فياض عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لها وهي مستلقية على سرير المستشفى، وأقلقت جمهورها بتعليقها الذي علقته على الصورة.

حيث علقت :”وصار موعد عمليتي.. دعواتكم”، ولم تكشف تفاصيل اخرى حول طبيعة العملية التي ستُجريها، ليظهر في ما بعد أنها أجرت جراحة تجميل في انفها.

وتفاعل المتابعين مع الصورة بصورة كبيرة، وانهالت الأسئلة عليها من أجل الاطمئنان على صحتها، ومعرفة السبب وراء العملية الجراحية.

نشطت زينب عبر مواقع السوشل ميديا في السنوات الأخيرة بصورة ملفتة، بعد سنوات من الاختفاء، وخطفت الأنظار بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدتها النجمة اللبنانية هيفاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.