مديحة الحمداني تنشر هدايا ابنها من قصي خولي في عيد ميلاده.. وتوجه رسالة

قامت التونسية مديحة الحمداني بنشر الهدايا التي وصلت إلى ابنها “العميد فارس”، من زوجها السابق النجم السوري قصي خولي. حيث وافق ميلاده يوم 9 يوليو.

ونشرت صور الهدايا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. وعبرت عن امتنانها لوجود طفلها في حياتها، ووجهت شكر لكل من جعلوا هذا اليوم سعيداً على نجلها، وحرصوا على الاحتفال به.

img

حيث كتبت: “عيد ميلاد سعيد لطفلي الصغير الذى سرق قلبي.. سوف نحبك ونكون بجانبك إلى الأبد.. فأنت أعظم نعمة في حياتي وحبي الحقيقي.. وأنت السبب الوحيد الذي أستيقظ له كل صباح”.

وتابعت: “شكراً لكل أصحابي الذين صنعوا يوماً خاصاً لطفلي”، وأشارت إلى حساب والد طفلها قصي خولي، ووالدتها الفنانة التونسية الشعبية آمال علام.

كما ونشرت مديحة حمداني صورتين لابنهما فارس، مع وسم (#العميد-فارس-خولي).

وعلقت قائلة: “أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك.أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية”.

img

وتابعت: “أعدك بأن أكون عادلا معك ، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء”.

واضافت: “أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحًا. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائمًا من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك”.

علق قصي خولي على الصورتين قائلا: “يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا.. الله يحميك ويحرسك ويكون معاك دائما العميد فارس الخولي ضو عيونا انت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.