نهاية مأساوية لشقيق رامي صبري بعد هروبه من مصحة لعلاج الإدمان!

فُجع النجم المصري رامي صبري بوفاة اخيه الأصغر كريم، ونشر رامي صورة شقيقه، وعلق قائلا: “توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله ان يرحمه ويغفرله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

عثرت المباحث المصرية على كريم صبري متوفيًا بعد غرقه في ترعة المريوطية.

فتحت السلطات المصرية تحقيقا لمعرفة تفاصيل الحادث المأساوي، وما إذا كان هناك أي اشتباه جنائي في القضية. واتخذت السلطات قرار تشريح الجثة قبل إخراج الأوراق من الدفن لمعرفة حقيقة ما حدث.

ألغى رامي صبري سفره إلى الإمارات العربية المتحدة بعد علمه بخبر الوفاة ليتواجد في جنازة شقيقه ويستقبل المعزين.

تلقى رامي التعازي وكلمات المواساة من المتابعين و زملائه في الفن، كان من بينهم: حمادة هلال، ساندي، تامر حسني، أحمد جمال ونسرين طافش، وغيرهم.

بعد إعلان الوفاة نقلت عدة وسائل إعلام مصرية تفاصيل تشير إلى أن كريم كان يُعالج في عيادة إدمان المخدرات. اودعته عائلته هناك وحاول الهروب من العيادة لكنه غرق في القناة. .

وقال عدد من الموظفين في المصحة، إن كريم كان يرفض العلاج، وعلى غفلة هرب منهم بعد مرور 24 ساعة فقط على قيام عائلته بوضعه داخل المصحة.

يجدر بالذكر أن كريم صبري برز اسمه في عام 2010، بعد تداول أخبار عدة عن تعرضه للخطف وطلب فدية من اخيه رامي، تصل قيمتها إلى ما يقارب المليون جنيه.

وفي هذه الحادثة، ذهب ابن خالة كريم صبري الى قسم الشرطة للتبليغ عن اختفاء كريم صبري. فيما توجه بعدها رامي صبري، وكشف أنه تلقى مكالمة من شخص مجهول، يؤكد أن شقيقه مخطوف وطلبوا منه فدية مادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.