فستان المغنية التركية هاندا ينار يقلب مواقع التواصل في تركيا (صورة)

روج المطربان التركيان المشهورين هاندا ينار و بيركسان لأغنيتهما الجديدة “sahte” بحفل Happy Hour في سوتيي في مدينة إسطنبول غرب تركيا.

وسرعان ما أصبح فستان المغنية التركية هاندا ينار الشفاف حديث التابعين على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقدم المطربين أداءً مسرحيًا لا يُنسى لجمهوره، الذي ملأ المكان، وقدما عرضًا كبيرًا على مضيق البوسفور وغنّى معظم أغانيهما مع جمهورهما.

وقال الثنائي في مقابلة صحفية : “سنلتقي في حفلات Happy Hour في Sortie طوال الصيف”.

وتلقت هاندا الكثير من التعليقات الداعمة لفستانها بينما قارنها البعض بملابس المغنية غولشين التي سبق وظهرت بملابس كاشفة، وهاديسا وديميت أكالين.

Hande Yener'in transparan elbisesi olay oldu

 

هاندا أوزينار

هي أحد أشهر المغنيات في تركيا (ولدت في 12 يناير 1973، في حي بهارية بمنطقة قاضي كوي بإسطنبول).
و تعتبر هاندا أصغر من أخويها يلدز وأرول أوزيانر، والفرق بينها وبين أختها الكبرى خمس سنوات. مقبول هو اسم من أسمائها، وهو في نفس الوقت اسم جدتها.

وعمل والده إيرول كلاعب كرة قدم محترف لفترة من الوقت في فريق فورد أوتوسان وفي نادي إسطنبول سبور ونادي أنقرة غوجو ونادي أسكي شهر، وانتقل من نادي أسكي شهر إلى نادي غلطة سراي الرياضي.

وقد بدأت رغبة هاندا في أن تصبح مغنية منذ الطفولة وأرادت بشدة الذهاب إلى معهد الموسيقى بعد المدرسة الإعدادية، ولكن لم يسمح أهلها بذلك، ولهذا السبب ذهبت إلى مدرسة أرن كوي الثانوية للبنات. تركت هاندا المدرسة الثانوية في الصف الثاني.

وعلقت عن حياتها في المدرسة الثانوية قائلة “عاندي وقتها مدرس الوطنية، كما أنني تمردت، ولم أدخل حتى الامتحانات، وكانت درجاتي في الموسيقى 10 من 10 “.

وبينما هي في سن السابعة عشر، تألمت بسبب طلاق والدتها من والدها لإدمانه الكحول. بينما هي في نفس العمر (في عام 1990) تزوجت من أوغور كولاتش أوغلو الذين يعمل كمأمور جمارك.

وبعد زواجها بفترة قصيرة ذهب زوجها إلى العسكرية، وولدت ابنها شاغين في عام 1991 . في نفس السنة ذهبت إلى أستاذ الغناء أردم سيافوشجل، وقال بأن لديها القدرة في أن تصبح عازفة منفردة. عندها بدأت في أخذ دروس الغناء وأجتهدت للوصول إلى سيزين أكسو التي كانت قدوتها.

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.