خاص للرجال… 5 أطعمة لحياة جنسية افضل

يساعد اتباع نظام غذائي صحي الجسم على محاربة الأمراض ويوفر العديد من الفوائد الجسدية.

وتقول خبيرة التغذية Karnika S “إن تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتوسترولس، الزنك، الأرجينين وغيرها، تساعد جسم الرجل ليس فقط في زيادة عدد الحيوانات المنوية، بل أيضاً في تحسين نوعيتها”

كما تقول أخصائية التغذية الشهيرة سانديا غوغناني إن الحميات الغذائية تؤثر على الخصوبة. وخاصة عدد ونوعية الحيوانات المنوية. مشيرة إلى أن الأنظمة الغذائية الغنية بمضادات الأكسدة مثل فيتامينات أ ، ج ، هـ.  السيلينيوم والكاروتين تساهم في تحسين الحياة الجنسية.

5 أطعمة تساعد في تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال:

بذور اليقطين: غنية بالفيتوستيرول وتوازن إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم. وتساعد أيضًا على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها. تساعد مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الموجودة في بذور اليقطين على زيادة الفاعلية الجنسية.

الثوم: استخدم كمنشط جنسي لعدة قرون لاحتوائه على الأليسين الذي يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية.

المحار: تشير الدراسات الى احتواء المحار على مادة الزنك الضرورية لإنتاج هرمون التستوستيرون. وبالتالي تناول هذا النوع من الأطعمة يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال و النساء.

الشوكولاته: تحتوي الشوكولاتة على المحفزات التي تزيد من النشاط الجنسيّ لدى الاشخاص. هذا الى جانب احتوائها على مادة amino acid- L-Arginine المسؤولة عن زيادة كمية السائل المنوي.

الموز: يعالج الموز ارتفاع ضغط الدم. الأمر الذي يؤثر سلباً على الانتصاب لدى الرجال. بالاضافة الى احتوائه على أنزيم بروميلين الذي يعزّز الأداء الجنسي عند الذكور.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.