صفية العمري عن تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: حالة مرضية

كشفت النجمة المصرية صفية العمري أن كل الشائعات المتداولة حول تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل خاطئة وأنها تعاني من العصب السابع مما تسبب لها بشلل في عينها.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي: “أنا كنت بصور فيلم صاحب الإدارة بواب العمارة، وحصلي الموضوع ده أثناء الفيلم.. وجتلي المخرجة وانا حاطه الشال على وجهي وحكتلها الحالة.. المشهد ده كانت البطلة بجيلها شلل.. وبتطلع تعيط على الكوبري وبجيلها شلل.. فعملت المشهد ده طبيعي.. ومعايا بحضر في اللوكيشن الدكتور أحمد عفت الله يرحمة”.

واضافت: “لو تتفرجي على المشهد ده كان الدكتور موجود.. وبعدها خفيت واخدت العلاج المفروض والفيتامينات”.

وأوضحت أنها لم تخضع لأية عملية تجميل، والشائعات راجت على نحو ذلك، بل زادت بتشوه وجهها. وأنه لم يعرض عليها المشاركة في المسلسلات، لترد قائلة: “اتقوا ربنا دي حالة مرضية.. والكلام ده كان من زمان ومثلت بعدها”.

أما فيما يخص حياتها الشخصية قالت أنها رفضت الزواج بعد انفصالها عن زوجها الراحل جلال عيسى. وأكدت أن سبب رفضها الارتباط من جديد هو أبنائها، واردفت أن انفصالها كان بسبب الشهرة وعدم تأقلم زوجها مع هذا الموضوع.

وعن أطفالها قالت صفية العمري إنها وضعتهم في مدارس داخلية في أمريكا ليحصلوا على تعليم جيد وحياة كريمة، وأكدت أنها شعرت بالوحدة بسبب بعدها عن أطفالها.

وأوضحت أنها راضية عن الفن، وأنها لعبت أدوارًا مختلفة في حياتها الفنية وأنها سعيدة بها. ولا يوجد عمل جديد يمكنها أن تضيفه الى تاريخها الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.