قمر اللبنانية تفتخر بحملها بدون زواج: “حامل من روح القدس حدا إلو معي؟”

ردت الفنانة اللبنانية قمر على الاعتداء الذي تعرضت له مؤخرًا بعد إعلان حملها دون زواج بهجوم مضاد اتهمت فيه المتابعين باقتحام خصوصيتها واعتزازها بكونها “أم عزباء”.

وقامت بكتابة منشور طويل عبر خاصية الستوزي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قالت فيه: “ولا مرة قررت ابخل على محبيني باي معلومة بتخصني وتحديدا جمهوري اللي داعمني من اول يوم، بس اخر فترة صار في قصص كثيرة ما قادرة اسكت عنها وهي التعدي على خصوصياتي”.

وتابعت:. “تخلف وشر وحقد وخبث وامراض بشوفن بتعليقات كتار من اول يوم اعلنت فيه حبلى.. حابين تعرفوا مين بي الطفل ومن مين حامل اذا هالقد منهارين؟ حامل من روح القدس حدا إلو معي؟ شاطرين بس تشاوروا على امرأة حامل بس لما الرجال يمارس علاقة مع رجال عادي برأيكم؟ حلال مش حرام؟”.

وأضافت:.“لما نحن الشعب العربي نقتل بعض ونحرق اطفالنا ومنعيشن محرومين من حقوقهم ونقتل احلامهم ونقضي على مستقبلهم هل شي محلل.. انتم كائنات شر ونفاق”.

وأردفت:.“اليوم اي مخلوق بيتواجد بالحياة هو بإرادة ربنا! مين انتوا لتحكوا عن نعمة روح الله أراد خلقها بالحياة؟ او تحرموا او تحللوا خلق الله، انتوا مخلوقات بشرية مش اكثر، متحججين بالدين وعاملين حالكم متمسكين بالعقلية الشرقية وانتوا اكبر منافقين وكذابين!.”

واستكملت:.“انا ما عندي مشكلة كون Single Mother أنا مع كل امرأة تكون Single Mother اذا كان الرجل وسخ ومش رجال ليكون قد مسؤولية امرأة واطفال “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.