المغنية التركية هاديسا تنشر صورة بالقميص فقط!

نشرت المغنية التركية الشهيرة هاديسا صورة لها على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

ظهرت المغنية الشهيرة هاديسا في الصورة ترتدي قميصًا شفافًا أبيض اللون فقط .

المغنية الشهيرة هاديسا
المغنية الشهيرة هاديسا

وكانت قد تلقت المغنية التركية جولشين انتقادات بسبب مظهرها المسرحي الشفاف الجريء. ودعمت هاديسا زميلتها قائلة:

“الفسق ليس في ملابسنا إنه في رأسكم، لا أحد يستطيع الإدلاء بتعليقات سيئة على ملابس المرأة أو الإساءة إلى المرأة أو اضطهادها بأمتها وعمرها، لدي جملة واحدة لأقولها لأولئك الذين يعلقون بلا نهاية: “ما شأنكم؟” .

هاديسا آتشغوز

مواليد 21 أكتوبر 1985 في مول، بلجيكا؛ مغنية، كاتبة أغاني، راقصة ومقدمة برامج تركية-بلجيكية من أصل شركسي. بدأت مسيرتها الفنية بعد مشاركتها في مسابقة الغناء البلجيكية أيدول 2003، ثم تمكنت من إطلاق أول ألبوم لها سنة 2005 بعنوان “سوييت”.

شاركت هاديسا بالعديد من البرامج الغنائية كان أبرزها حكم في برنامج الغناء ذا فويس النسخة التركية منذ 2011، كما وشاركت في برنامج إكس فاكتور بنسخته البلجيكية.

وبدأ اهتمامها بالموسيقى مُنذ صِغرها، حيث كانت تدرس الاقتصاد واللغات المعاصرة. فهي تتحدث بطلاقة الإنكليزية والتركية والهولندية والفرنسية والألمانية. شاركت في “بوب أيدوول” النسخة الفلمنكية من سوبر ستار. وعلى الرغم من أنها لم تتأهل للنهائيات إلا أنها جذبت أنظار (جوهان هندريكس) الذي كان سيصبح مدير أعمالها المستقبلي حيث تلقت إتصالاً منه وقال لها أنها أثارت إعجابه بشدة.
منذ عام 2011 حتى الان وحادثة عضو في لجنة تحكيم برنامج (هذا صوت تركيا) (O Ses Türkiye) النسخة التركية من برنامج (The Voice) الأميركي.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.