روونالدو وجورجينا يتبادلان الأحضان والقُبلات وسط البحر (صورة) 

شاركت صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صور لهما على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

ظهرت جورجينا وكريستيانو في لقطة رومانسية يحتضنان ويقبلان بعضهم وهما مستلقيان على يخت وسط البحر في  رحلة استجمامها في العطلة الصيفية.

ونشر رونالدو صورة واحدة فقط للحظات نفسها، عبر حسابه على انستغرام، وعلق: «حبي ».

وأثارت جورجينا رودريغيز ضجة واسعة بنشرها الصورة الجريئة .
كما وتستمر جورجينا رودريغيز بإثارة ضجة بصورها من العطلة الصيفية والتي ظهرت في إحداها وهي ترتدي بكيني مثير باللون البني. وتجلس على متن يخت برفقة كريستيانو وأبناءهما الأربعة، وعلقت على الصور: « الكثير من الحب ».

جورجينا رودريغيز هيرنانديز

هي عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية ولدت في 27 يناير 1994 في إسبانيا.بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء. تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستغرام. ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة “صحة المرأة” الإسبانية في عدد يوليو 2018. ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار “هاربر بازار” في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي. بما في ذلك “مجلة VIP” (البرتغال) ، “مجلة الحب” (إسبانيا) . “مجلة نوفا جينتي” (البرتغال) ، “مجلة لوكس” (البرتغال) و ” مجلة المغنية دونا “(إيطاليا).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.