شهاب جوهر يهدد ويتوعد من حساب طليقته.. هل أخذ هاتفها بالقوة؟

أحدث فيديو متداول على مواقع السوشل ميديا موجة واسعة من الجدل بين رواد هذه المواقع بشأن حقيقة انفصال النجم الكويتي شهاب جوهر عن زوجته الأولى زينب الموسوي.

حيث انتشر فيديو من حساب زينب عبر تطبيق سناب شات يظهر فيه شهاب جوهر وهو يهدد ويتوعد، وفقا للمتداول تم حذف الفيديو بعد مرور دقائق على نشره.

قال جوهر في الفيديو: “دايمًا الواحد ما يحكم على أي بني آدم بدون ما يعرف السالفة.. وكل واحد يحط لسانه في لهاتة”، ثم التفت بعدها الى زوجته الأولى زينب الموسوي وسألها “عدل والا أنا غلطان”.


واختتم : “عشان شذي كل شي بوقته حلو.. يصير خير”.

أثار هذا الفيديو العديد من التساؤلات حول طبيعة علاقة شهاب جوهر بزوجته الأولى زينب الموسوي. وما إذا كان قد انفصل عنها بالفعل. الفيديو به نوع من التهديد.

بينما ذهب آخرون إلى تفسير الفيديو كدليل على أن كل قصة زواج شهاب جوهر من إلهام الفضالة مجرد مسرحية للترويج لمسلسلهم التالي وهو الجزء الثاني من “أمينة حاف”.

ورأى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن شهاب جوهر سيعود في النهاية لزوجته ووالدة أطفاله، كما حدث مع الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي ارتبطت به رغم زواجه.

وجاء في التعليقات: ” مالو حق ياخذ جوالها دامو طليقها امسك جوالك وتكلم ربي فكها من شرو”، وفي تعليق آخر: ” الفنان هذا محترم وفوق المحترم كيف وصل لنفسه الى هالمواصيل ياليت يرجع مثل اول ويثقل ويترك عنه سوالف البزران والسوشل ميديا الي ماوراها الى المشاكل هالفنان محترم ماتسمع عنه الى اعماله الفنيه مع الاسف الزفته الهام هذرتها وسوالفها ومشاكلها ماتخلص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.