هالة صدقي تنتصر.. المحكمة تثبت نسب طفليها وتحبس طليقها

أعلنت الإعلامية المصرية هالة سرحان نتيجة الدعوى القضائية بين مواطنتها الفنانة حلا صدقي. وزوجها السابق سامح سامي الذي نفى نسب طفليه منها.

كشفت هالة سرحان أن المحكمة رفضت الدعوى المرفوعة ضد هالة صدقي وحبست زوجها السابق لمدة شهر. لرفضه دفع مستحقات طفليها مريم ويوسف.

هالة صدقي

يجدر بالذكر أن طليق النجمة هالة صدقي ورجل الأعمال سامح سامي كان قد أحدث ضجة عارمة من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يشكك في نسب طفليه من هالة صدقي وجاء في المنشور: .”آخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ(DNA)، يوم 13 يوليو/تموز وكلو سيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك”.

عاد سامح ونشر فيديو احدث جدلًا واسعا جاء فيه: “بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق”.

من جهتها كشفت هالة صدقي عن تلقيها اخطار بالطاعة من طليقها وعلقت قائلة:. “أنا موافقة جدا على الطاعة ومش معترضة، بس شقة الزوجية كانت إيه؟ دي شقتي اللي أنا اتجوزت فيها وخلفت فيها وعشت فيها. واللي هو سافر وسابنا منها، والعنوان اللي كاتبه عنوان شقة أبوه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.