فاطمة الانصاري تستعرض المجوهرات التي اهداها لها يعقوب بوشهري!.. فيديو

تعيش مدوّنة الأزياء السعودية وخبيرة التجميل فاطمة الأنصاري في سعادة عارمة هذه الأيام. بعد أن تزوّجت رسمياً من النجم الكويتي يعقوب بوشهري الأربعاء الماضي.

بعد مرور يومين على عقد قرانها استعرضت فاطمة الأنصاري “الشبكة” التي أعطاها إياها زوجها يعقوب بوشهري وقت عقد القران. والمكونة من خاتم من الألماس وسوارة كانت ترتديها بيدها. وواصلت توجيه الكاميرا إليها.

قامت فاطمة الأنصاري بمشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي“سناب شات”. مقطع فيديو كشفت فيه عن بعض الأجواء من الاحتفال. وأبرزها بوكيه ورد باللون الأحمر كانت تُمسكه في يدها أثناء  الاحتفال. بالإضافة الى تورتة الحفل، والتي كانت تتكون من 5 أدوار.

وتابعت فاطمة الأنصاري في الفيديو استعراض كمية الورود التي تلقتها من المقربين والأصدقاء الذين حرصوا على تهنئتها بكلمات أنيقة، وتبادلوا الردود بحسب ما كشف الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور بشكل مكثف.

مؤخرا شارك يعقوب بوشهري متابعيه صورةً من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وعلَّق عليها قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحبّ واجعلني لها كما تُحبّ، واجعلنا لك جميعاً كما تُحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

اما زوجته نشرت صورة الدعوة والتي تضمنت: “تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.