تدمر الصحة.. توقفي عن شراء هذه المنتجات فوراً

تجربة التسوق ممتعة لكنها يمكن أن تكون عملاً روتينيًا يؤثر على صاحبه عندما يختار منتجات جيدة ومناسبة. ويحاولون الابتعاد عن أي شيء آخر.

يقترح الخبراء شراء مجموعة من المنتجات وعدم تناول الأطعمة غير الصحية التي يمكن أن تدمر أي خطة غذائية بما في ذلك:

المشروبات الغازية

المشروبات الغازية مثل الصودا تتضمن نسبة مرتفعة من السكر والوجبات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر. تقلل من التنوع الميكروبي في الأمعاء بعد أسبوع واحد فقط. ويرتبط فقدان التنوع الميكروبي في الأمعاء بمعظم الأمراض التي تصيب الإنسان.

 الوجبات النباتية المجمدة

تبدو الأنظمة الغذائية النباتية صحية، لكنها تحتوي على العديد من المكونات غير الصحية. كما أنها تحتوي على الصوديوم والدهون والسعرات الحرارية مما يجعلها واحدة من أسوأ الأطعمة النباتية. التي يمكنك شراؤها لأنها توفر القليل من العناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن والكثير من السعرات الحرارية والدهون.

 الخبز الأبيض

يحتوي الخبز الأبيض على بعض الأجزاء المفيدة لكنه لا يحتوي على الكثير من الألياف المفيدة. والعناصر الغذائية الأخرى الموجودة في الخبز الكامل. ويتم هضمه بسرعة وسيجعلك تشعر بالجوع بعد تناوله بوقت قصير.

المخبوزات

الكعك المعبأ والمخبوزات ذات مذاق رائع، ولكنها غنية بالزيوت المصنعة والسكريات المضافة. والمخبوزات المعبأة تكون عمومًا أعلى في السعرات الحرارية من المخبوزات المنزلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.