دنيا بطمة تتحدث عن ظلمها واتهامها بالباطل.. فمن قصدت؟

احدثت النجمة المغربية دنيا بطمة موجة واسعة من الجدل بعد رسالة غاضبة نشرتها عبر احد حساباتها على مواقع السوشل ميديا يوم الإثنين الماضي. تحدثت عبرها عن ظلمها واتهامها بالباطل دون ان تحدد من المقصود بالكلام.

كتبت: “لن أغفر لأحد، يوم العيد ولا يوم عرفة، بل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني. وأوجعني، واتهمني بالباطل وتحدث عني بسوء في غيابي ومن أكل حقي ومن ظننت به خيرا وكان شرا. ومن استغل طيبتي معه وكان شرا ومن للجميل ناكرا ومن كان سببا في وجعي يوما، والله لن أسامحهم أبدا. محكمة الله بيننا”.

أثار منشور بطمة الأخير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فوجئ المشتركون باختيار بطمة ليوم عرفة تكشف أنها :.“لن تغفر أو تسامح” على الرغم من أن هذا اليوم هو يوم للتسامح والغفران وصلة الأرحام.

وقال بعض المتابعين أن تدوينة بطمة هي مجرد رد على تدوينة عائشة عياش المتهمة في قضية حساب “حمزة مون بي بي”.

علقت متابعة:” لو كانت مظلومه من اشخاص ابدا ما تنلام لانه اعظم شيء في الحياه ظلم نفس و الدليل ماترد دعوة المظلوم ماترد والحساب يوم القيامه صعب يكون لظالم. انا عارف شعورها انا شخصيا في اشخاص ظلموني إلى يوم القيامه ما اسامحهم لانه الظلم استمر معايه سنوات ودمر شيء كبير في حياتي ما يتصلح وما يعرف هالشعور الا إلي صار له. لكن احلى كلمه يقولها الانسان حسبي ربي ونعم الوكيل في كل ظالم”.

وعلقت أخرى:” خلي اللي ظلمتيهم يسامحوك أول بعدين حسبني في الناس”.

وأضافت ثالثة:” انا في مكانها ما اسامح لانها شافت واظلمت كثيير”. وكتب آخر:.” الطيب مايقول عن نفسه انا طيب و المظلوم الناس هي اللي تشهد له”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.