السعودية فوز العتيبي مترددة في الافصاح عن هذا الامر.. زوجها يحرجها!

قامت الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي بتشويق جمهورها لخبر حملها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات دون ان تعلن عن ذلك. كما ولفتت الأنظار بإطلالة غير متوقعة غيرت جميع ملامحها.

ظهرت فوز العتيبي خلال مقطع الفيديو مترددة بشأن اعلان الخبر وحاول زوجها إقناعها بذلك، إلا انها رفضت ذلك لتثير تساؤل المتابعين.  هل الأمر له علاقة بالفعل بخبر حملها، أم أن هناك أمر آخر سيعلن عنه الثنائي في القريب العاجل.

نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث يعتبر أول مقطع فيديو لها بعد غياب عدة أيام. ظهرت فيه وهي تقول: “أهلا وسهلا فيكمن طولت الغيبة بس بجد كانت أيام حلوة بصحبة بعلي الجميل.. المهم إنه بجد انبسطت”، وواصلت حديثها عن أرقام الإعلانات الخاصة بها.

وفاجئت جمهورها وشوقتهم لخبر، لم تعلن عنه بشكل صريح قائلة: “الشي اللي مرة حلو وجميل ويهبل.. أقوله يا أحمد”ليطلب زوجها بعدم الاعلان عنه قبل أن يتراجع ويحاول إقناعها بالحديث صراحة قائلاً بشكل ساخر: “لإمتى بتخبين فوز، قولي  راح بيبين عليكي كل فترة، إمتى تولدين وتستريحين”، وهو ما أثار الشكوك حول حملها، خاصة وأن الفاشنيستا السعودية لفتت الانتباه في أكثر من مرة بوزن زائد”.

ردت فوز العتيبي على محاولات زوجها بقول: “بيستهبل ويكدب عليكم”، ليبقى الأمر غير مؤكد. وأنهت مقطع الفيديو بشكل سريع دون أن تتحدث عن الخبر الذي شوقت المتابعين إليه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.