شاهد.. سمية الخشاب بجلسة تصوير جديدة بروب الحمام الأبيض وتثير الجدل

خضعت النجمة المصرية ”سمية الخشاب” لجلسة تصوير جديدة  بعدسة المصور ”رامي صايغ” والتي نشرت عدة صور منها عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيويوهات إنستجرام .

وظهرت الفنانة المصرية الخشاب في الصور المتداولة وهي داخل غرفة بأحد الفنادق في دبي وتجلس على سرير مرتدية ” روب الحمام ” من فيرساتشي باللون الأبيض .

وكتبت سمية الخشاب في تعليقها على الصور : ” الجمال الحقيقي هو أن تكون صادقًا مع نفسك ” .

وفي وقت سابق أجرت النجمة المصرية سمية الخشاب لقاءا لبرنامج ” Stars On Utv ” الذي يبث عبر قناة ” UTV ” العراقية والتي حسمت فيه الجدل المثار حول ارتباطها وزواجها من جديد بعد إنفصالها عن الفنان ” أحمد سعد ” .

حيث أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب على أنها غير مرتبطة حاليا ولا نية لديها في الارتباط. وأن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة .

وتابعت : ” أنا في مرحلة بسميها المرحلة الملكية اللي هي بحب نفسي وبهتم بنفسي ومرحش للحاجات اللي بتزعجني واعمل stress عليها ” .

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها اعتادت على هذه النوعية من الشائعات التي دائما ما تخرج مع طرح أعمال فنية لها. فقالت : ” كل عمل ناجح بيطلع عليه إشاعات واتعودت على كده .. يا إما بيخلوني اتخانقت مع زمايلي يا إما يجوزوني من الفنان اللي بشتغل معاه ” .

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.