إنفصال نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يهز الوسط الفني التركي.. والفنانة الشهيرة توضح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بشكل واسع خبر انفصال الممثلة التركية ​نسليهان أتاغول​ عن زوجها الممثل قادير دوغلو.

وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلافات  بين ​نسليهان أتاغول​ و زوجها بسبب غيرتها عليه من الممثلة التركية سيرا التي ظهر معها مؤخرًا بوضع حميمي .

وزاد غيرت ​نسليهان أتاغول​ على زوجها بعد مشاهدته مع سيرا سويًا في مسلسل “وصفة الحب”، والفيديو الذي انتشر لهما خلال مشاهدتهما إحدى الحلقات التي عرضت.

وبعد انتشار خبر الانفصال نشرت ​نسليهان أتاغول​ فيديو ترويجي لمسلسل زوجها مع إرفاق حسابه وحساب سيرا مع وضع قلب حب، لتنفي بذلك كل تلك الأخبار المتداولة عن خلافها معه أو حتى انفصالهما من أجل مسلسله الجديدة .

نسليهان أتاغول

هي  ممثلة تركية، ولدت في 20 أغسطس 1992 في إسطنبول، تركيا، من أب شركسي وأم بيلاروسية. واشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى .

قادير دوغلو

هو ممثل تركي وموديل اسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو، مواليد 19 أبريل 1982 في مرسين. وهو زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وأخ الفنان والموديل التركي كمال دوغلو. نشأ الوسيم في عائلة متواضعة محترمة تتكون من والديه وأخوه الأكبر كمال ثم يليه محمد وأسومان مديرة أعماله.

سيرا كوتلوبي

هي ممثلة تركية شابة من مواليد 19 أبريل 1994 في إسطنبول. درس المسرح في جامعة هاليك وحضر دروس التمثيل والتمثيل في أكاديمية باسكنت لعلوم الاتصال.حققت Sera Kutlubey أول تمثيل لها في عام 2016 لأول مرة من خلال مسلسل العنبر ، ثم لعبت دور حسرة في أبي وعائلته ، فيما بعد قدمت مسلسل بدون عنوان ، حتى قدمت دور جيمري في ظالم إسطنبول عام 2019  .يبلغ طول سيرا كوتلي ، التي قدمت شخصية سيمري في سلسلة Zalim Istanbul التي يتم بثها كنال دي 1.67 سم  ، ووزنها 52 كيلوغرامًا .

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.