بإطلالة عارية.. محمد رمضان يثير الجدل مجددا بأحد صور داخل طائرته الخاصة

أثار النجم المصري محمد رمضان موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور له من داخل طائرته الخاصة العائدة من دبي عرضته لانتقادات حادة من قبل المتابعين.

وظهر الفنان المصري رمضان في الصور المتداولة والتي نشرها عبر حسابه الشخصي على انستجرام وهو يجلس عاريا على كرسي الطائرة، ويدخن السجائر ويحمل على قدمه لاب توب.

وترك الفنان المصري الصورة دون تعليق، إلا أن الجمهور هاجمه بشدة وذكره بعدة مواقف منها أنه كان سببا في وفاة الطيار أبو اليسر.

وكان قد شارك رمضان صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. رد فيها بشكل غير مباشر على هاني شاكر،قائلا: “المواجهة من صفات الرجال”، بحسب “القاهرة 24″.

انتقد هاني شاكر الأسلوب الذي يتبعه محمد رمضان في حفلاته التي يحييها و”المظهر العاري”. الذي يظهر به على المسرح، قائلا: “الحفلات في مصر ليها تقاليد وعادات غير أوروبا وأمريكا، واللي ينفع هناك ممكن مينفعش هنا. ومحمد قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسا وعايز يعمل شو وشكل مختلف. ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر”.

وتابع: “أنا بشوف إنه حتة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي تقريبا إحنا أول مرة نشوفها من محمد رمضان. وبرضه اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.