شاهد: السعودية فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش” بكلمات لاذعة

انتقدت الفاشينستا السعودية فوز العتيبي مسلسل “رشاش” الذي يبث في الوقت الحالي عبر منصة “شاهد VIP” حيث قالت ان رشاش العتيبي ابن عمها وهي تعرف قصته منذ الطفولة وهي مختلفة لما يتم عرضه في المسلسل.

وقالت فوز العتيبي، في مقطع فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله الرواد بنطاق واسع: ” كتير كتير ناس ما يدرون شنو القصة.. نحن ندري شنو.. انا من لما كنت صغيرة عمري 4 سنين أهلي كانوا يحكولي.. واعرف القصة من قبل المسلسل وكتير أشياء مو صحيحة قاعدة تنحكى”.

ويتتبع العمل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة “رشاش””، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به.

كما تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوّقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني “فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقّدة لأجهزة الأمن وتضافر جهودها من أجل تتبّع “رشاش” وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

أقرأ المزيد:

هيفاء وهبي بإطلالة ذهبية غريبة!
ليلى اسكندر في وصلة رقص مجنونة على انغام هيفاء وهبي!.. فيديو

8 تعليقات
  1. ماجد الحربي يقول

    قبيلة عتيبة قبيله عريقه وكبيرة واهل نخوة ومرؤة وفزعه وكل قبيله او وطن يوجد به الصالح والطالح ورشاش لايعيب العتبان في شيئ والرجل اخذ جزاه الله يرحمه وحسابه على الله .. ولكن مالفت انتباهي وضع قضيه رشاش بمسلسل علمآ هناك كثير من افسد بالبلاد ونهب وسرق ولكن لا احد يستطيع او يتجرى ان يقول له . رشاش تقطعت به السبل وكي يعيش انتهج الاجرام العلني ولكن كم هم المجرمون المتخفين بيننا الذين ينهمون الوطن وحقوق المواطن

  2. ابوخالد الرياض يقول

    والله خلق وفرق انتي جميله ورده وش جابك للشوك الارهابيين نحبك في الله ياقمر

  3. عمرو يقول

    هذي واش فيها قلبت السالفه وقامت تستعرض هي والخروف اللي معها

    1. ام عبدالله يقول

      الله يهديك لما يحب ويرضى..
      وش بتستفيدين .. تبرج وخصوصيات وتصويرها ونشرها للعلن.. ؟؟
      اتقوا الله كل من قلدكم او شجعكم سيلحقكم ذنبه..

  4. فهد حمد يقول

    يا اخوان لا تكونوا مغفلين وساذجين . فالملقبه باسم فوز العتيبي فهي ليست سعوديه فكيف تكون عتيبيه وعمرها لم يتجاوز حتى الثلاين عاما . وعندي الدليل القاطع على كذبها .. انا حضرت قصاص رشاش واثنين معه في الياض بعد الظهر وصلبوهم ورابعهم سلطان صلبوه معهم حتى وقت الغروب وذلك قبل ثلاث وثلاثون عاما . فوز لاتتقن لهجة البدو عامة فكيف بلهجة عتيبه . نطقت باسم رشاش خطا فشددت على حرف ش وقالت رششاش . فهي اصلا تعمل خادمه في السعوديه باقامة محليه .. فانتبهي من الكذب والا فضحتك.

  5. ملكد يقول

    ونعم في عتيبه كلها
    بس رشاش يتم اطفال وراحو ابرياء تحت يده كان قاطع طريق ومجرم

  6. ابوبندر يقول

    رشاش يقول شنو ويحكي، اقول اقلبي وجهك يالمتبرجه

  7. مازن الشريف يقول

    لو مو رشاش ما كان اصلن في امن الطرق والطواري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.