هوس التجميل يغيّر شكل دنيا بطمة مجدداً.. باتت نُسخة عن حليمة بولند!

تتعرض الفنانة المغربية دنيا بطمة الى العديد من الانتقادات مع كل صورة أو مقطع فيديو تنشره عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. وذلك بسبب التغيير الملحوظ بملامح وجهها وشكلها.

لا يمر على دنيا شهور قليلة، إلا وتفاجئ المتابعين بتغير ملحوظ في ملامح وجهها، مؤخرا ظهرت دنيا بطمة بإطلالة صادمة كاد البعض لا يعرفها بسبب تغير ملامحها. أطلت بمكياج قوي ووجه منتفخ وشفاه ممتلئة ومستديرة.

تساءل الكثير من الجمهور عن سبب مبالغتها بعمليات التجميل وحقن البوتوكس مشيرين الى أنها باتت مختلفة تماماً عما كانت عليه في بداياتها في “آراب أيدول”.

تعرّضت دنيا بطمة الى الانتقادات من معجبينها الذين طلبوا منها التوقف عن زيارة عيادة طبيب التجميل لأنه يشوّه ملامحها بالفعل. ولاحظ العديد من المتابعين أن دنيا أصبحت تشبه الإعلامية ” حليمة بولند ”. التي خضعت للكثير من عمليات التجميل، وأصبح وجهها منتفخاً وشفتاها غريبتان.

لم يتوقف التغيير على ملامح دنيا بطمة بل امتد ليشمل جسمها الذي اصبح بمواصفات مختلفة. ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها التمارين الرياضية، وأرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم. خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب مستديرة.

مؤخراً ظهرت بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، الامر الذي احدث موجة واسعة من الجدل، الجدل لم يكن على الفستان القصير الذي ارتدته، بل على ملامح وجهها، حيث باتت بطمة تعاني من هوس التجميل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.