اطلالة جريئة لـ دنيا بطمة بالمايوه مع شقيقتها ابتسام في حمام السباحة… فيديو

أحدثت ابتسام بطمة شقيقة النجمة المغربية دنيا بطمة موجة واسعة من الجدل على مواقع السوشل ميديا. عقب نشرها مجموعة صور ظهرت فيها من داخل حمام السباحة بجوار شقيقتها.

ارتدت الشقيقتان المايوه داخل البركة، وأبرزت الصور الجزء العلوي فقط من أجسادهن، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور. واعتبروا أن الصورة جريئة جداً.

علق أحد المتابعين على صورة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام: “الله يعين منى السابر الحين عرفت ليش كانت تجاهد عشان تاخد بنتها من ذي الاشكال عشان البنت لا تمشي ممشى ذي واخواتها”.

وعلق متابع آخر على الصورة:. “ياربي شنو المسخرة قلة صور اتصورون بهاللبس المخل وتنشرونه”، وأضاف متابع آخر: “اي فيهم العالم استخفوا صار العري شي عادي والفجور”.


سأل الجمهور دنيا بطمة عن سبب الظهور بإطلالات مكشوفة تُظهر جسدها بشكل مُبالغ فيه في الآونة الأخيرة. خاصة أن الجمهور لم يعتاد على هذه الاطلالة في أول ظهورها الفني، وحتى بعد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك.

مؤخراً أطلت دنيا بطمة بإطلالتين جريئتين حيثارتدت في الأولى فستاناً قصيراً باللون الأزرق، وفي الثانية “توب” .مربوطة فوق منطقة البطن المكشوف، و”شورت” قصيراً بألوان مزركشة وفاتحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.