هبة الدري تغازل زوجها وتعلق على ظهور الشيب بشعرها والأخير يرد

نشرت النجمة  المصرية التي تقيم في الكويت هبة الدري مقطع فيديو طريفا يجمعها بزوجها نواف العلي، كشفت فيه عن بعض علامات الشيب في شعرها.

وعلقت الدري على ظهور تلك العلامات، مشيرة إلى أن الشيب من مظاهر الوقار، كما طرحت هذا السؤال على زوجها الفنان نواف العلي الذي وافقها الرأي وأكد على ذلك.

فقالت هبة الدري في الفيديو: “يقولون الشيب وقار صح يا نواف”، وقد أثار الفيديو ردود فعل واسعة من قبل الجمهور. إذ أكد أغلبهم أن علامات الشيب طبيعية لدى أي إنسان. وأن فكرة انتقاد أي فنان بسبب ظهور علامات الشيب عليه ليست منطقية.

كما علقت هبة الدري أيضا على الفيديو بشكل طريف عبر حسابها على “سناب شات”. فكتبت: “أصلا عادي الشيب اللي عندي لونه سيلفر”.

 

وأثنى المتابعين على العلاقة التي تجمع كلا من الفنانة هبة الدري ونواف العلي بعد انتهاء أزمة خلافهما الأخيرة والتي تسببت في انفصالهما، لكن سرعان ما عاد الزوجان من جديد، وأكدا انتهاء الأزمة.

وفي سياق منفصل كان نواف العلي، قد هنأ زوجته هبة الدري، بمناسبة عيد ميلادها الـ39، الذي وافق الـ 21 من يوليو المنصرم.

ونشر العلي صورة لزوجته عبر حسابه في “إنستغرام”. وكتب قائلا: “كل عام وأنتي أجمل كل عام وأنتي أرقى كل عام وأنتي حبيبتي وزوجتي وصديقتي وأم عيالي”.

وردت هبة الدري، على رسالة زوجها من خلال تعليق دونته عبر المنشور ذاته، فكتبت: “وانت بخير يا روحي عساني ما انحرم منك. وربي يخلينا لبعض ويبعد عنا عيال الحرام ولا يفرق بيننا أبدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by نواف العلي (@nawaf_al_ali)

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.