دمعة هيفاء وهبي على مرفأ بيروت تضعها في ورطة.. واتهامات بالتمثيل

من الواضح أن دموع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لم تكفي لإقناع رواد مواقع السوشل ميديا بحالة الحزن التي تعيشها بعد مرور عام على الانفجار الهائل في ميناء بيروت في 4 آب / أغسطس الماضي. عام 2020. حيث أودى الانفجار بحياة 190 شخصًا على الأقل. وجرح الآلاف وحول العاصمة إلى “مدينة منكوبة”.

نشرت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور في الذكرى السنوية الأولى للكارثة التي نعتتها بـ”عيد موتك يا لبنان”، وقد أطلت في إحداها والدمعة تقف على حافة عينها، ما أُثار حفيظة المتابعين الذين اتهموها بـ”التثميل والاستعراض”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

علق رواد مواقع التواصل على الصورة المتداولة بـ”حلو الإنسان بس يتضامن ويحكي وكلام هيفاء حلو.. بس انه أعمل جلسة تصوير بكامل أناقتي وماكياجي.. كتير اوفر تمثيل واستعراض”.

وعلق آخر: “بفهم إنه #هيفاء_وهبي حزينة على يلي صار بمرفأ بيروت..وانه بيتها تضرر وقت الإنفجار وترك عندها ذكرى أليمة.. بس إنه صورني والدمعة كرجت مني هالصورة للصراحة ما خرطت مخي مش هيك يا قلبي مش هيك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

قالت فتاة تسمى ماريا سنديان إلى “كمية الفلاتر المستخدمة في الصورة والتي أثرت حتى على شكل الدموع”، معلقة “الصورة مبينة رسم على ئد ما الفوتوشوب والفلاتر ماسحين معالم البشرة مسح حتى الدمعة مبينة رسم”.

وقالت “زهرة سلام”: “أنا لست لبنانية ومع ذلك كلام هيفا وبوستاتها بكوني، هي بنت لبنانية يحق لها التعبير عن مشاعرها وحزنها وتضامنها بطريقتها كنجمة، افتخروا فيها لان احنا ب بلادننا ينقصنا نجوم يحبون بلدهم مثل هيفا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.