فيديو.. عباس النوري ينتقد المبالغة بنشر صور بشار الاسد في الشوارع وعلاقة ذلك بالنفاق!

انتقد النجم السوري عباس النوري الانتشار الواسع لصور الرئيس بشار الاسد في شوارع سوريا وشدد على  ضرورة ضبط هذا الموضوع بحذر.

قال عباس النوري اثناء لقاءه مع إذاعة “شام إف إم”، ردا على سؤال “وين ما رحت بتلاقي صور السيد الرئيس وهذه الصور حلو تشوفها بالمكاتب الرسمية وحلو تشوفها بمحلات لائقة وجميلة ومحترمة. اما انا ما بقدر اشوفها محطوطة جنب مخفر او جنب كازية هذا الكلام لا يجوز”.

اعتبر النوري ان الناس غير مضطرة على وضع هذه الصور انما تعبر عن حب له واضاف ان كثرتها تدل على النفاق. وقال انه يجب مواجهة هذا الامر بموضوع حذر.

من الناحية الفنية اعرب  النوري عن سعادته بنجاح مسلسل “حارة القبة” الذي عرض الجزء الأول في خلال شهر رمضان المنقضي لعام 2021. واعلن عن انتهاء تصوير الجزء الثاني منه وسيبدأ بتصوير الجزء الثالث في القريب العاجل.

كما وعبر الفنان السوري عن سعادته العارمة بالعمل مع المخرجة رشا شربتجي، الذي لم يجد منها إلا كل تفاهم وتعاون. بالإضافة إلى خبرتها واستماعها العديد من الآراء، وسعيها لاخذ قرارتها بهدوء.

رفض اثناء اللقاء المقارنة بين سلافة معمار وكاريس بشار، قائلاً: “النجمتان تخرجان من عقدة الشكل خلال التصوير. ولديهما رغبة في الاجتهاد والعمل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.