الهام الفضالة في اقوى هجوم على هيا الشعيبي!

ردت النجمة الكويتية الهام الفضالة على مواطنتها وصديقتها النجمة هيا الشعيبي من خلال مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل جديدة عن سبب الخلاف الواقع بينهما. وذلك بعد تصريحات الشعيبي في احد البرامج التلفزيونية والتي اتهمت فيها الفضالة بعدم الوقوف الى جانبها في ازماتها كما وصفتها بأنها منافقة.

قالت الفضالة أن ”الشعيبي هي من أنكرت جميلها وتخلت عن اليد التي ساعدتها في محنتها التي تعرضت لها عام 2020. بعد دخولها السجن على خلفية نشرها مقطع فيديو إباحيا“.

وقالت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها  الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”سناب شات“. إنها ”تواصلت مع محامٍ لهيا الشعيبي للدفاع عنها في قضيتها رغم وجودها في تركيا في ذلك الوقت، إضافة لتواصلها مع إحدى بناتها بصفة مستمرة للاطمئنان على صحتها وإذا كانت تحتاج أسرتها لشيء“.

واردفت أنها ”كانت لها نعم الصديقة وكانت تؤازرها في الكثير من المواقف في حياتها، لكنها تفاجأت بها تهاجمها وتنتقدها“.

واختتمت حديثها بأنها ”لم تكذب في أي شيء، وأنها لن تتحدث مرة أخرى في شيء، وأنها لا تحب الخوض في حياتها الشخصية تحسب للقيل والقال“.

اعربت الشعيبي عن انزعاجها من مواطنتها الهام الفضالة ونعتتها بـ“المنافقة“.وذلك خلال لقائها مع الاعلامي فيصل العجمي في برنامج “الفيصل” وروت عدة مواقف وقفت خلالها صديقتها السابقة بجوارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.