زينب فياض نسخة طبق الأصل عن والدتها بالشعر الأحمر

قامت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر مقطع  فيديو وثقت فيه تغير ملامحها بصورة كبيرة بعد إجراء عملية تجميل في الأنف.

img

ظهرت فياض في الفيديو بشكل مختلف عما اعتاد عليه جمهورها، وكان هذا أول ظهور لها بعد عملية تجميل الانف، ووضعت شعرا مستعارا باللون الأحمر، هذا اللون غير ملامحها بشكل كامل، وجعلها نسخة طبق الأصل عن والدتها هيفاء وهبي.

أحدثت زينب فياض جدلا واسعا بحركاتها في الفيديو، واعتبر المتابعين أن زينب تحاول تقليد والدتها بصورة واضحة. وقال البعض أن سبب إجرائها عملية تجميل في أنفها. هو محاولتها الظهور بملامح والدتها لكسب الشهرة على حساب هيفاء وهبي.

استعرضت فياض مكياجها وإطلالتها أمام المتابعين، بعضهم أكد أن ملامحها تغيرت بشكل كامل وأصبحت هيفاء وهبي. وأخرون امتدحوا “النيو لوك” الخاص بها.

اعتمدت هيفاء وهبي الشعر الأحمر عدة مرات، وظهرت في أكثر من صورة عبر حسابها الرسمي. على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”وهي تستعرض شعرها الأحمر في أكثر من جلسة تصوير.

اما عن علاقة هيفاء بابنتها زينب ما زالت تدور حولها التساؤلات وبالرغم من محاولات للصلح بينهم، إلا أن هيفاء رفضت ذلك بشكل قاطع، وقالت زينب:. “يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني.. ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.