رقصت بهستيريا في غرفة النوم وفستان زفافها كان مبهرًا .. شاهد تصرفات مجنونة لـ “نيللي كريم” في حفل زفافها

عقدت النجمة المصرية نيللي كريم قرانها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور. ووكلت المنتج الكبير جمال العدل في عقد القران. وتم احياء العقد على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو من كواليس حفل الزفاف، ظهر فيه العريس  وهو يُطعم نيللي “المكرونة الأسبجتي”، وحرصت الاخيرة على ألا يسقط أي طعام على فستان زفافها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

كما وظهرت «نيللى» فى فيديو آخر.. حيث اصطحبها لاعب الاسكواش رامى عاشور إلى شقيقه هشام عاشور، ليطل كلاهما بالأبيض ارتدى هشام بدلة بيضاء اللون تناسب أجواء الصيف ومكان إقامة حفل الزفاف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)

قام الميكب أرتيست عبدالله الرفاعي بنشر مقطع فيديو بعد الانتهاء من اللمسات الأخيرة من تجهيز النجمة نيللي كريم التي أطلت في حفل القران مرتدية فستانًا أبيض بإطلالة جميلة، واعتمدت ماكياج هادئ.

كانت نيللى سعيدة للغاية وهى ترقص وتغنى على أنغام أغنية “لقيت الطبطبة” للفنان حسين الجسمي، وظهرت في الفيديو وسط أصدقائها المقربين والميكاب أرتيست في غرفتها.

تجدر الاشارة الى أن نيللي أجلت عقد القران لمدة ٣ أيام حدادًا على النجمة دلال عبد العزيز التي فارقت الحياة يوم السبت الماضي. حيث كان من المقرر إقامة الحفل في الساحل الشمالي يوم الأحد الماضي.

أخر اعمال الفنانة نيللي كان مسلسل ضد الكسر إﺧﺮاج أحمد خالد، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو الدالي، بطولة محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، و كوكبة من الفنانين و النجوم.

 

تعليق 1
  1. سيف يقول

    ابوها مصري وامها روسيه ايش يعني تتوقعوا يخرج منها الا الهبل والعبط
    ممثله ثقيلة دم ومغروره ومو عارف على ايش في الاول والاخير انتي ممثله مصريه لاغير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.