بعد ظهورها بوزن زائد .. هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها ؟

انتشرت العديد من التعليقات من قبل المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي حول حمل الفنانة المصرية ”هنا الزاهد” وذلك بعد ظهورها بوزن زائد خلال حضورها لأحد الأفراح في الأيام الأخيرة .

فظهرت الفنانة هنا الزاهد مرتدية فستانا لونه أخضر بدت فيه مكتسبة وزنا زائدا الامر الذي جعل البعض من النشطاء يتوقعون حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان ” أحمد فهمي ” .

وخرجت هنا الزاهد للرد على ذلك وكشف حقيقة الأمر في تصريحات صحفية لها حيث نفت حملها وأشارت إلى أن تصميم الفستان كان ضيقا وبقماش سميك وهو ما أظهرها بوزن زائد .

فقالت : ” أنا مش حامل .. أكيد لو حامل مش هخبي وهقول للناس وهخليهم يفرحوا .. وزني كان زائد 2 كيلو بس في الفستان علشان كدة الناس افتكرتني حامل ”.

في سياق آخر قامت النجمة هنا الزاهد بمشاركة جمهورها صورة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي من حفل زفاف المنتجة إسراء طاهر والذي أقيم مساء الأربعاء الموافق 4 أغسطس الجاري في احدى فنادق القاهرة.

كما ونشرت الزاهد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت قائلة: “ليلة زفاف إيجابية رائعة.. إسراء وسامح”.

شهد حفل زفاف إسراء طاهر نخبة من النجوم والفنيانين منهم يسرا، منة شلبي، محمد فراج. بسنت شوقي، عبير صبري، هنا الزاهد، هنادي مهنا، أحمد فهمي، وأحمد خالد صالح وغيرهم.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

أقرأ المزيد:

دنيا بطمة بـ”القفطان” المغربي في أحدث جلسة تصوير
تطورات مفاجئة في حالة ياسمين عبدالعزيز.. طائرة إسعاف تنقلها لسويسرا
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.