فيديو.. جوجو ترد على الجدل حول ديانة زوجها: “هو يهودي ولكن..”

قامت المودل السعودية جوجو بالرد على الجدل الدائر على مواقع السوشل ميديا بعد تداول صور زفافها من شاب امريكي خصوصا من ناحية ديانته عقب ظهوره وهو يضع القبعة التي يضعها اليهود والتي تسمى “الكيباه” أو “الكبه”.

شاركت جوجو مقطع فيديو قالت فيه: “ما جاية أبرر جاية بس جاية ارد على الناس المحترمة. وارد على سؤالهم هو زوجك مسلم او لا وليش لابس قبعة اليهود “.

واعتبرت ان العرب لا يعرفون أشياء كثيرة عن اليهود ثم أوضحت الامر لجمهورها قائلة “اليهود مو بس ديانة اليهود عرق يعني زوجي ما يعرف أي شيء عن الديانة اليهودية ولا عمره اتبعها ولا يحبها. ودائما يقول انه ما مقتنع فيها ولا أهله حتى لا أمه ولا أبوه”.

وأردفت:“لأنه حبني وحب ديانتي وحب ثقافتي وحب عاداتي وتقاليدي يموت على العرب. وأنا حببته فيني وفي الأشياء اللي عندي وعاداتي وتقاليدي وديني”

وتابعت:“انه كيهودي يشارك في المناسبات ويرتدي القبعة مو بس المتدينين او المتشديين في الدين وأمه وأبوه يعتبرون نفسهم أصولهم يهودية فيعتبرونه يهودي حتى لو ما اتبع الديانة هم كده مو بس ديانه حتى عندما يقومون بفحص الحمض النووي طلع له 98 بالمئة يهودي في حين انا لو اسوي اختبار ما حيطلعلي اني مسلم”.

مؤخراً تعرضت الموديل جوجو لهجوم لاذع بسبب زواجها من شاب يهودي. وعلق عدد كبير من المتابعين لافتين ان هذا الزواج غير شرعي إطلاقاً. إذ أجمعت الأمة الإسلامية على أنه لا يجوز للمسلمة أن تتزوج بغير المسلم. سواء كان كتابيًا كاليهود والنصارى، أو كان مشركًا، أو كان ملحدًا لا ديانة له، مستدلين بالآية القرآنية الاتية:. “ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.