تهديد رهف القنون بالقتل لهذا السبب!

قالت وسائل إعلام سعودية، أن الناشطة رهف القنون تم تهديدها بالقتل بعد سفرها إلى كندا بوقت قصير .

 

وأضافت في معلومات مسربه عن الفتاة الهاربة رهف القنون أنها لن تعود الى بلدها الام “السعودية” بسبب تهديدها بالقتل بالإضافة ان أهلها تبرأوا منها.

 

وتابعت أن رهف القنون أصبحت مادة دسمة للاعلام خصوصا بعد نشرها صورها التي يعتبرها المتابعون فاضحة ومثيرة للجدل اضافة الى حركاتها وثيابها المثيرة .

 

تجدر الاشارة الى ان رهف هربت من اهلها عندما كانوا في الكويت عندما كانت تبلغ من العمر 18 سنة فقط ولجأت الى تايلند وقتها قبل ان تغير مكان سكنها.

 

رهف القنون

 

وُلدت رهف القنون عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر. يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء.

 

وحسبَ تصريحات رهف فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

 

وتعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام. جديرٌ بالذكر هنا أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية.

 

رهف القنون تنشر صورة جريئة للغاية والصورة القادمة "بالبكيني احتفالاً بترك الدين"!

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.