هند القحطاني تهاجم السعوديين .. والسبب صادم جدًا

هاجمت السعودية  هند القحطاني​​ هند القحطاني​ السعوديين لعدم اعترافهم بجمالها وفقا لما قالته.

وقالت ​هند القحطاني : “الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر”.

وأضافت “الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا”.

وتابعت هند مشيده بالشعب الأميركي: “هنا شعب يبقى الراجل وسيم جدا دا ويقول واو أنت مرا جميلة، إنما عندنا حتى لو الراجل شين ولا المرا شينة ما حد يعجبها.. أقولكم بعلمكم سالفة”.

وقالت “إخواني بعضهم لما ييجي مثلا واحدة من إخواتي قريبة مني جدا لما مثلا حد من إخواني يبغي يتزوج فيقول إيه رأيكم في بنت فلان، ويفكر يخطوبا فأنا أقول والله حلوة.. وهي فعلا حلوة.. جذابة، أنا بشوف الجمال كله المتكامل إنه مو شرط يكون كل شيء فيها مكتمل بس بشكل عام جذابة، لكن أختي تقول لا والله شكله مو زين، ولا شعرها ولا عيونها.. أختي ما يعجبها ذوقي وتقول أي واحدة بتعجبني، فعلاً أي مرا حلوة وأي ست في العالم حلوة، وأنا بشوف كل الستات جميلة، لكن أختي لو واحدة ملكت جمال تركز على العيب والشين فقط”.

هند القحطاني
هند القحطاني

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.