شروق شقيقة مى عمر تلفت أنظار الجمهور بجمالها .. والمتابعين: أختك أحلي منك

تداول روّاد مواقع السوشل ميديا ومجموعة من الحسابات التي تهتم بالمشاهير، مجموعة من الصور لشروق عمر شقيقة النجمة مي عمر زوجة المخرج المصري محمد سامي في ظهور نادر لها.

لفت الشبه الكبير بين مي عمر وشقيقتها شروق أنظار الجمهور حيث أخذت منها ملامح الوجه. تحديدا شكل العيون والإبتسامة وتعتبر “شروق” شقيقة مى عمر الاصغر.

حازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين ومن بين التعليقات التي جاءت على الصور:. “قمر ماشاء الله” – “أختك أحلي منك”، وغيرها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مؤخرا كشفت مى عمر عن معاناتها لمدة أسبوعين كاملين من مرض فجائي، أصيبت به خلال تواجدها خارج جمهورية مصر. وأجرت على إثره العديد من الفحوصات، وطُلب منها العودة بشكل سريع إلى القاهرة لتتلقى العلاج على يد أحد العيادات الخاصة في الساحل الشمالي واكدت أن الألم بدأ يقل تدريجيًا.

ونشرت مي صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام من أمام أحد مراكز الرعاية الصحية في الساحل الشمالي التي تلقت فيها العلاج، وعلقت عليها قائلة:” قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ومع ذلك، كنت متعبة للغاية ومريضة”

وأضافت : “بفضل عيادات متخصصة زودوني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا، بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل، شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل.. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى”.

تعليق 1
  1. سيف يقول

    كلهم اقبح من بعض .. مااعرف على اي مقاييس يقيسون الجمال هؤلاؤ المصريين افبح بنت في العالم اراهن انها اجمل من ملكة جمال مصر القبح مرض منتشر في مصر بقوه كفايروس كورونا عندهم.
    اليس هناك احد عاقل يكلم المصريين ان يكفوا عن مدح كل شيء لهم حتى ولو كان الموت؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.