بلقيس فتحي تلتقي بتوأمها الشمعي.. والدهشة تسيطر عليها

استحوذت الدهشة والسعادة على ملامح النجمة اليمنية بلقيس فتحي، لحظة لقائها بتمثالها الشّمعي، في متحف “مدام توسو” بدبي، والذي يعتبر أول تمثال شمعي في الشرق الأوسط للنجمة اليمنية بلقيس.

وحرصت بلقيس على الحضور لرؤية تمثالها في فرع المتحف بمدينة دبي. معربة عن سعادتها الشديدة من التشابه الشديد مع ملامحها، واحتضنت تمثالها والتقطت معه العديد من الصور.

ونشرت الفنانة اليمنية صوراً من اللقاء الأول مع توأمها الشمعي، وعلقت عبر حسباها على “إنستغرام”: “الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي في متحف مدام توسو – دبي. وكل الشكر الجزيل لقادتنا الكرام وحكومة بلدي الإمارات الرشيدة الغالية على الدعم اللامحدود وللقائمين في متحف مدام توسو على الإتقان المبهر”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأكدت بلقيس أن “هذا التمثال الشمعي الرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية، التي تحاكي ملامحها ببراعة، وترسم شخصيتها بشكل استثنائي”.

وقالت إنه “يراودها شعور كبير بالفخر والسعادة كونها أول فنانة عربية تقف جنبا إلى جنب مع تمثال شمعي مذهل يمثلها في الوجهة الأكثر جاذبية عالميّا مدام توسو دبي”، حيث كانت تذهب لمدام توسو في لندن حتى تلتقط الصور مع مشاهيرها المفضلين. ولم تتخيل يوماً أن تكون واحدة من تلك المشاهير التي يدشن لها تمثال شمعي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونشر المتحف فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق عليه بالقول: “يسعدنا أن نعلن عن شخصية المجسم الشمعي الأولى، والقادمة حصريّاً في الشرق الأوسط وهي الفنانة المتألقة بلقيس فتحي”.

اقرأ المزيد:

ممثل إفلام إباحية إيطالي شهير يورط محمد رمضان.. ما القصة؟
بلوغر عراقية تتحول لنسخة دلال عبدالعزيز. وسمير غانم بسحر المكياج.. لن تصدق الشبه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.