رضوى الشربيني بـ لوك جديد في أحدث ظهور.. والجمهور يتغزل بها

طلبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني رأي المتابعين و الجمهور بـ”اللوك” الجديد الذي أطلت به. وحاز الاستفتاء على تفاعل واسع، وانهالت عليها التعليقات بشأن إطلالتها المختلفة.

نشرت رضوى عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. ظهرت بإطلالة عصرية مرتدية “تيشيرت” أسود اللون، وبنطال جينز، وأكملت اللوك بتسريحة الضفيرة.

وعلقت على الصور قائلة: “الإنسان أول ما يعمل ضفائر، بيشعر إنه صغر 10 سنين كده، يا رب يكون عجبكم هذا اللوك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

أشاد المتابعين بجمال رضوى الشربيني، و بأناقة “اللوك” الجديد الذي اعتمدته. حيث قال أحدهم:. “ما شاء الله، طالعة اتجنني، الله يحفظك”، وأضاف آخر: “حلو كتير، الضفائر عليكي”، وتابع ثالث: “أشعر بأنك الانسانة الوحيدة، التي لا تكبر في العمر”. “جمالك لافت ومبدعة ومتألقة، الله يحميكي”.

مؤخرا نشرت الشربيني مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”. ظهرت فيه وهي ترقص وتردد كلمات أغنية “برضه بتوحشني” للفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة المصرية أنغام من كواليس تصوير أحدحلقات برنامجها التلفزيوني “هي وبس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

لكن سرعان ما انهالت التعليقات اللاذعة عليها. فوصفتها متابعة بأنها لا تملك الثقة بنفسها، بسبب وضعها عدسات لاصقة في عينيها في كل اطلالة، وعلقت المتابعة قائلة: “لماذا تضعين العدسات.. كل هذا الحضور ولا تملكين الثقة في لون عينك الطبيعي”.

فردت الشربيني على المتابعة قائلة: “يا أيلول هذا لون عيني الطبيعي.. أما الثقة فممكن نسألك عنها أيلول إيه؟.. ده اسمك”، مع “إيموشن” وجه ضاحك باكٍ، للسخرية من اسمها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.