شاهد.. هكذا احتفلت نيللي كريم بعيد ميلاد زوجها في نيويورك

احتفلت النجمة المصرية نيللي كريم بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور في نيويورك بعد مرور أسبوع على نزواجهما،

حيث كشف اللاعب عاشور من خلال مقطع فيديو في ستوري انستجرام  الخاص به وهو يحتفل بعيد ميلاده برفقة نيللي وشقيقه رامي عاشور وعدد من المقربين عاشور قضي فترة طويلة فين يويورك ثم عاد الي مصر بعد تغيرات جائحة كورونا .

وفي السياق ذاته نشرت نيللي كريم صورة لها برفقة هشام، وهي تعانقها وخلفهما ناطحات السحاب الطويلة في نيويورك، حيث سافرا في إجازة شهر العسل.

 

وتستكمل الفنانة نيللى كريم شهر العسل برفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في نيويورك، فبعدما أقامت حفل زفافها بأحد قري الساحل الشمالي منذ أسبوع ، طار العروسين إلي نيويورك، لقضاء إجازة شهر العسل.

وكانت قد نشر زوج النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة بإطلالة صيفية، وهما يقضيان شهر العسل في السّاحل الشمالي. في أول ظهور لهما منذ احتفالهما بزفافهما.

وقد وجهت نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، وكانت قد نشرت صورة من حفل زفافها برفقة زوجها عبر حسابها على “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق: “أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريداً.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف”.

اللافت أن النجمة المصرية أعادت نشر تعليق لإحدى المتابعات. والتي دافعت عن زواج نيللي كريم للمرة الثالثة من خلال فيديو نشرته على “إنستغرام” من حفل زفاف الأخيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

 

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.