انضمام شخصية جديدة إلى مسلسل الخائن

قالت وسائل إعلام محلية، أن الممثلة التركية الشهيرة جانسو ديري انضمت إلى مسلسل الخائن .

 

وأضافت وفق ترجمة تركيا الآن، أن الممثلة جانسو ديري وقعت عقدًا على بطولة مسلسل الخائن الذي يعرض على قناة Kanal D التركية .

 

وتابعت أن جانسو ديري ستكون أمام الكاميرا مع شريكها السابق بعد سنوات بيركاي أتاش .

 

وسيبدأ تصوير الموسم الجديد من المسلسل التلفزيوني الخائن مع نسليهان يشيليورت على كرسي المخرج وبطولة جانسو ديري بيركاي أتاش .

 

جانسو دري

هي عارضة أزياء تركية، ومذيعة وممثلة ولدت في 14 أكتوبر 1980، أنقرة وعندما كانت جانسو دره عارضة أزياء ناجحة انتقلت لتجربة التمثيل. تعد جانسو دره ابنة لعائلة مهاجرة من اليونان. رسخت شخصيتها في الأذهان بأدوار “سيلا وأيشن”.

وفي عام 2000 دخلت عالم التلفزيون. واستهلت أول تجربة تقديم برامج ببرنامج “الأطفال والموسيقى” على قناة دي. وبعد ذلك في عام 2004 قدمت مسابقة بعنوان “نجوم تركيا” والذي بُث على قناة شو. كانت جانسو دره محررة ومذيعة ببرنامج “الموضة أسلوب حياة” الذي بُث على قناة إن تي في.  في عام 2005 قدمت برنامج “الموضة أسلوب حياة” مرة أخرى على قناة إن تي في.

وفي عام 2011 مثلت بفيلم “دفنتك بقلبي” حيث أنه الفيلم السينمائي الثالث الذي أخرجه سردار أكار وجسدت شخصية الشرطية سونجول في الفيلم.  في عام 2012 قامت بدور البطولة مرة أخرى في فيلم “نقش يدوي”. وقامت بدور الصيدلية زينب في فيلم “نهر في بلدة صغيرة في هذا الزمن” وفي عام 2016 قامت بدور المعلمة زينب في مسلسل امي “.

وأخيراً جسدت شخصية فيروزة الإيرانية في مسلسل “حريم السلطان”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.