الإماراتي بدر خلف يطل بملابس الصلاة.. يوجه رسالة للفتيات ويثير غضبا

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، جدلا واسعا من بسبب صورة حديثة له ظهر فيها وهو يرتدي الحجاب ويحث متابعاته على الصلاة، وظهر عبر حساباته في وسائل التواصل قائلا: “صدقيني ما راح ينفعك شي غير صلاتك وحشمتك”.

وفور نشره للصورة أنهالت عليه التعليقات الساخرة، والمنتقدة مع مطالبات بإغلاق كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان من بين هذه التعليقات:”كنا ندعيلك بالهداية وانتهى بك المطاف بارتداء الحجاب، الله يصلحك ياخي”.

قالت متابعة: “نصيحة مني حدد أنت رجل أو بنت لأنه الصراحة أنا توترت يعني ما بعرف أخاطبك بصيغة ذكر أو أنثى”.

وعلقت أخرى: “هذي المهزلة لانها مو حرية شخصية يخالف القيم والعادات والمجتمع خاصة ان الي يتابعون المحتوى حقه أغلبهم مراهقين ويمكن يتأثرون بكلامه”.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بدر خلف بالحجاب. إذ قال في تغريدة سابقة: “الكل يبارك لي إنى تحجبت. مشكورين هذا كلهمن دعواتكم لي بالهداية، يارب باقي البنات يتعلمون مني ويتحجبون، الحجاب ستر ووقار وإيمان”.

وكان قد أثار خبير التجميل جدلا واسعا بعد ظهوره بفستان زفاف أبيض ومكياج كامل احتفالا بعيد زواجه.

وظهر بدر بتسريحة شعر طويل ومصفف على طريقة الويفي وهو يرقص على أنغام زفة شعبية. بينما علق خلف على المقطع الذي نشره على حسابه الخاص في تويتر: “ما فيه أنثى تعوضك فبُعدي أنا التوبة وغيـري خطايا”.

https://twitter.com/iambaderkhalaf/status/1427708684281466885?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1427708684281466885%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F456487

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.