بدور البراهيم ترفض مهرًا قيمته ربع مليار ريال سعودي.. وهذا ما قالته

صرحت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم أن أحد الأشخاص عرض عليها الزواج. مقابل مهر يتجاوز ربع مليار ريال سعودي أي حوالي 70 مليون دولار أمريكي.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات: “واحد لا يعرفني ولا أعرفه قال بتزوجك وأدفع لك مهر 266 مليون ريال سعودي”.

وتابعت: “بس أنا رافضة الزواج العشوائي هالمرة بتزوج عن حُب”.

وقالت إنها لا ترى الزواج فيه رخص مشيرة إلى أن ”الرجل الذي عرض عليها الزواج لا يعرفها. ولا تعرفه قدم مهرا بقيمة 266 مليون ريال سعودي“، مشددة على أن ”جميع زيجاتها السابقة تمثلت في اتخاذ طريق الزواج التقليدي“.

واضافت: ”الزواج المرة القادمة بشكل مختلف بحيث تتعرف على الزوج الذي سترتبط به قبل الزواج ويكون هناك قصة حب بينهما“، رافضة الزواج مقابل مهر كبير فيما بعد، لاسيما وأنها لو أرادت ذلك ”لاستقبلت الكثير من العروض“.

وعلقت البراهيم بشكل ساخر خلال حديثها عن ملابسها: “أخاف اطلع صدري ويزيد مهري”.

وكشفت مؤخرا عن السبب وراء طلاقها من زوجها السابق بعد زواج دلم بينهما لمدة 6 شهور فقط.

ولفتت أنها هي التي سعت للحصول على حريتها من خلال الطلاق وليس العكس كما يظن البعض.

وقالت في مقطع فيديو نشرتها عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات إنها تزوجت زواجًا تقليديًا دون ان تدرس شخصية من تزوجته، وجاء ذلك في رد على متابعة سألتها قائلة: ”سؤال محيرني دامك بكل هذه الطيبة ليش يطلقكِ زوجك، شيء عجيب؟!“.

وأضافت أنها خلال الزواج اكتشفت أن من تزوجت به ليس هو الشخص المناسب الذي تريد اكمال زواجها معه.

وعقبت قائلة: ”مو ستايلي، والكيمياء مختلفة، وأنا مو مجبورة أعيش مع واحد الكيمياء حقي مو متوافقة مع الكيمياء حقه“، مشددة على أنها طلقته، وفضّلت انتظار الشخص المناسب، لأنها من الصعب أن تتوافق مع أي شخص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.