إصابة بطل مسلسل المنظمة بنزيف دماغي

أصيب بطل مسلسل المنظمة الممثل التركي الشهير مسعود أكوستا، أمس، بنزيف دماغي في منزله بمنطقة جانكايا في أنقرة وسط تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن بطل مسلسل المنظمة الممثل مسعود أكوستا البالغ 57 عامًا أصيب بنزيف دماغي .

 

وأضافت أن الممثل الشهير دخل المشفى بعد إصابته بالنزيف وأجريت له عملية ناجحة استمرت لمدة 3 ساعات .

 

وتابعت أن زوجة أكوستا صرحت على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي : “زوجي مسعود أكوستا أصيب بنزيف في المخ وتم نقله إلى جراحة طارئة”.

 

وقالت شفق أوزبير زوجة أكوستا، “استغرقت الجراحة قرابة 3 ساعات وكانت ناجحة والحمد لله، إنه حاليًا في العناية المركزة، يرجى أن تدعوا له”.

 

وأضافت “أن أكوستا تم وضعه للنوم في المستشفى من أجل أغراض احترازية سيتم إيقاظه اليوم”.

 

هناك أخبار من مسعود أكوستا الذي أصيب بنزيف في المخ

 

مسعود أكوستا

ولد مسعود أكوستا في 22 فبراير 1964 في قونية ، سارايونو ، غوزلو. ذهب إلى المدرسة الابتدائية هناك. بعد تقاعد والده ، انتقلوا إلى أفيون في عام 1976 وذهب مسعود أكوستا إلى المدرسة الثانوية في أفيون. عندما توفي والده في عام 1985 ، ذهب مسعود أكوستا إلى أنقرة و حضر تدريبات في مراكز التدريب العامة. تلقى دروس الرسم الفني و دروس المسرح.

وشارك مسعود أكوستا في مسرحيات الأطفال خلال عامي 1986 و 1992 ، وانضم إلى فرقة مسرحية تدعى “هادي كامان يدي تيبي أويونكولاري” في اسطنبول عام 1992 ، بدأ مسعود أكوستا مسيرته التمثيلية على شاشة التلفزيون مع دوره في المسلسل التركي “سين أولاسين نوري باي”. أثناء مسيرته التلفزيونية ، واصل مسعود أكوستا أيضًا المشاركة في العديد من المسرحيات و المسرحيات الموسيقية.

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.