مها احمد بوصلة رقص مع ابنها في حفل محمد رمضان.. لماذا هاجمها الجمهور؟

قامت النجمة المصرية مها أحمد بمشاركة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهرت فيه وهي ترقص مع ابنها في حفل زميلها الفنان محمد رمضان الذي أقامه في الساحل الشمالي.

تعرضت مها إلى هجوم شديد وانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع السوشل ميديا؛ بسبب رقصها بصحبة ابنها في حفل محمد رمضان، بعد مرور حوالي أسبوعين على وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز. التي لم تحضر عزاءها بحجة أنها كانت مريضة.

من الواضح أن مها كانت متوقعة أنها ستتعرض إلى الانتقادات، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته ”واحشني التنمر قوي، خمسة وخميسة بالمرة بقى“، كما اقتبست مقولة للفيلسوف الفرنسي رينيه ديكارت بعد تغييرها بطريقة كوميدية، للرد على المتنمرين قائلة: ”هما متنمرون إذًا هما مغلولون إذًا أنا موجود“.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الفيديو: ”البوست اللي قبل ده مش قادرة تقومي تصلبي طولك علشان تزوري صاحبتك، ودلوقتي رقص، أنت حرة أكيد طبعًا بس بلاش تستفزي الناس“، وردت عليها مها وهاجمتها قائلة: ”خليكي في حالك وقولي ما شاء الله.. عاوزاني أموت.. إن شاء الله أنت وعيلتك“.

وتابعت أخرى: ”بالنسبة لزعلك وأنت معرفتيش تودعي دلال عبد العزيز.. جرحك بيلم بسرعة“، وردت عليها: ”أنت مالك.. خليكي في حالك“.

وأضافت ثالثة: ”مفيش حد ليه عندك حاجة علشان يتنمر أو غيره، لكن الموضوع في مراعاة مشاعر الناس.. ده إحنا الناس العادية لما بيكون في حد نعرفه حزين بنراعي اللي هو فيه“، فيما ردت عليها مها: ”خليكي في حالك وأدبي نفسك الأول.. أنت تتفرجي وبس ومش عاجبك أطردي نفسك“.

فيما بعد ألغت مها احمد خاصية التعليق على الفيديو بعد تعرضها لهذا الهجوم اللاذع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.