دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تخطف الأنظار

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة للنجمة المصرية دينا الشربيني خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وأحدثت الصورة تفاعلًا كبيرا بين الجمهور.

ظهرت الشربيني في الصورة بإطلالة نعتها البعض بـ”الجريئة”، كانت ترتدي توب أبيض اللون بفتحة واسعة من منطقة الصدر كشف جزء من بطنها، وأكملت الاطلالة بهوت شورت باللون الأبيض أيضًا.

img

تفاعل المتابعين مع الصورة بشكل واسع وتحدثوا عن “جرأتها”. في المقابل علق مجموعة كبيرة منهم على نحافة دينا في واكدوا أنها خسرت الكثير من وزنها.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة: “تقليد أعمى للغرب مساكين”، وفي تعليق آخر: “بجد ما فيش كلام يتقال اللي المفروض مش تتلبس حتي في غرف النوم غير نقول ربنا يهدي”

وأضافت أخرى: “كلي يا بنتي أي حاجه متعمليش في نفسك كده”.

ربط الكثير من المتابعين بين نحافة دينا الشربيني وانتهاء علاقتها بالفنان عمرو دياب، فيما نعت البعض التعليقات التي طالت شكل ونحافة جسد دينا بـ”التنمّر” ودافعوا عنها وأكدوا أن ما ترتديه حرية شخصية، خاصة أنها تقضي عطلتها الصيفية.

تعليق 1
  1. سيف يقول

    سبحان من خلق الكلبه هذي وجمعها بزوجها الخنزير الغبي كلهم على بعضهم مايسووا نكله تربيتهم وسخه زي بعض والخنزير مشغول بعفنه وبناته على حل شعرهم كل يوم في حضن واحد جديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.