تفاصيل جريمه بشعة في مصر بسبب “أفلام إباحية”!

قامت امرأة مصرية بقتل زوجها وفصل رأسه عن جسده بسبب رغبته المستمرة في ممارسة الجنس معها. ونتيجة لذلك تم احالة المرأة الى محكمة الجنايات.

قالت المتهمة في التحقيقات إنها استغلت نوم زوجها، ودخلت المطبخ وأخذت سكيناً وطعنته 5 طعنات في بطنه حتى التقط أنفاسه الأخيرة ثم فصلت رأسه من جسده. وأشارت أن الزوج كان يشاهد أفلامًا إباحية ويطلب منها تقليد الشذوذ والمواقف المحرمة، وعندما ترفض يقوم بضربها.

وتابعت: ” قتلته لأنه كان يتمادى في طلباته كل يوم في العلاقة، فقطعت جثته إلى أشلاء ولفيته في بطانية ورميتها في صندوق الزبالة. أما الرأس فوضعتها في كيس زبالة ورميتها بمنطقة أبو النمرس بجنوب الجيزة”.

تلقت أجهزة أمن محافظة الجيزة بلاغاً عن العثور على أشلاء في سلة مهملات بمنطقة إمبابة. وعلى الفور توجه الضباط الى المكان وتم مراجعة كاميرات المراقبة.

وتمكن فريق البحث من التعرف على السيدة وضبطها، وتم إطلاعها على مكان رأس الضحية والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم إصدار محضر وإحالتها إلى النيابة العامة.

بعد تلقي تقرير الطب الشرعي للضحية وتفريغ الكاميرات واعتراف المتهمة. قررت النيابة احالة الزوجة إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.