الكويت.. مشاجرة دامية في مستشفى داخل العناية المركزة.. وما حدث للمرضى صادم !

نقلا عن مصادر أمنية بأن “مستشفى الجهراء شهد مشاجرة دامية، اندلعت شرارتها الأولى في إحدى الديوانيات، ما أسفر عن إيداع عدد من الأشخاص العناية المركزة”.

وحول تفاصيل هذه المشاجرة، بحسب المصادر، فإن بلاغا ورد إلى عمليات وزارة الداخلية عن وجود “هوشة” (عراك) بين عدد من الشباب في محافظة الجهراء، بعد أن تهجم أحد الشبان على آخر في إحدى الديوانيات، وتم استخدام الأسلحة البيضاء بين أطراف الشجار. وتعرض البعض لطعنات عدة، الأمر الذي استدعى نقلهم إلى مستشفى الجهراء. وإيداع البعض العناية المركزة بسبب الإصابات البليغة”.

حيث أن المشاجرة لم تنتنه عند هذا الأمر، إذ أن أطراف العراك “استكملوا الشجار بالآلات الحادة أمام بوابة العناية المركزة (في المستشفى)، من دون تدخل أحد من عناصر أمن المستشفى، الأمر الذي أحدث فوضى وهلعا لدى المرضى والمراجعين بعد تكسير بعض الكراسي”. إذ أن “وجود عناصر من رجال القوات الخاصة أمام بوابات المستشفى، لم يردع المتشاجرين من استكمال الهوشة داخل أروقة العناية المركزة”، وفق مصادر “الراي”.

وانتهى العراك بعد تمكنت قوات الأمن من السيطرة على جميع الشباب الذين تسببوا في الفوضى والرعب داخل المستشفى. فيما تجري متابعة حالة المصابين الذين يرقدون في العناية المركزة وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

 

المصدر: صحيفة “الراي” الكويتية

 

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.