حورية فرغلي ترد الجميل لمحبيها.. وهذا ما يشغلها حاليا

أكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قرارها دعم المواهب الشابة ومساندتهم من خلال تقديم الكثير من الفرص لهم، وذلك كنوع من رد الجميل لمتابعيها الذي اعتاد مساندتها في جميع الظروف وأيضا لإيمانها الشديد بدور النجم في دعم المواهب الفنية.

وقالت حورية فرغلي في تصريح لـ”فوشيا” إنها تحمست لهذه الفكرة منذ فترة طويلة خصوصا أنها تعلم أن هناك الكثير من المواهب التي تحتاج لفرصة من أجل الكشف عن موهبتها، وأنها كانت تعد لهذه الخطوة منذ فترة، وقررت الإعلان عنها مؤخرا، إذ ستقوم بدعم وتبني المواهب التي سيقع عليها الاختيار وتنجح في الاختبارات بالتعاون مع إحدى الشركات”.

وأضافت: “أعتقد أن هذا هو حق الجمهور عليَ الذي وقف بجانبي في أصعب الظروف وكان مساندا لي دائما ويدعمني سواء بالدعاء لي أو بالسؤال عني، ولهذا قررت أن أرد لهم الجميل وبشكل عملي”.

وكشفت حورية فرغلي عن انطلاق تصوير مسلسلها الجديد “أيام وبنعيشها” حاليا في لبنان وهو العمل الذي يشغلها في الوقت الحالي، قائلة:” أتواجد حاليا في لبنان لتصوير مشاهدي في مسلسل “أيام وبنعيشها” والذي يعد أول عمل درامي تلفزيوني أشارك فيه منذ عودتي للساحة بعد فترة مرضي، وهو عمل مميز ومتحمسة له بشكل قوي، وسعيدة بالدعم الذي تلقيته من فريق العمل، والكواليس كلها ممتعة وأشعر إنني وسط أهلي وفي بيتي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

اقرأ المزيد/

وأعلنت حورية فرغلي عن انطلاق مسابقة لدعم المواهب الشابة عبر مقطع فيديو من خلال صفحتها على “إنستغرام”، وعلقت عليه قائلة :”الفنان دائما بجمهوره وأنا جمهوري عظيم علشان كدا حبيت أرد جزء من تعبكم معايا وسؤالكم عليا وأنا تعبانة أي حد عنده مواهب يركز كويس لأني قررت اتبنى أفضل المواهب تضامنا مع شركة @mono_media_agency هنساعد أى موهبة انها تظهر للناس ويمكن تشارك معايا فى عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.