محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن حصوله على درجة الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من وزارة الثقافة اللبنانية برئاسة الدكتور عباس مرتضى ومن نقابة الموسيقيين والممثلين في لبنان .. كما منحه أيضا المركز الثقافي الألماني في لبنان لقب ” سفير الشباب العربي ”.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، مجموعة من الصور من الحفل تكريمًا له وحصوله على الدكتوراه الفخرية، بالإضافة إلى جائزة لقب سفير الشباب العربي.

وكتب محمد رمضان في تعليقه على الصور : ” شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي .. وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي ”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد رمضان من عزاء والدة زوجته ووهو يرحب بالجمهور ويلتقط معهم صور السيلفي.

أثار الفيديو المتداول موجة واسعة من الجدل. وخاصة أن العديد من الفنانين يعبرون عن غضبهم واستيائهم الشديد من رغبة معجبيهم التقاط صور معهم في العزاءات. وذلك بسبب عدم ملائمة الموقف مع مطلبهم، على خلاف ما فعله الفنان محمد رمضان.

بينما أقيم العزاء في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة وحضره شخصيات عامة من رجال الدولة وأصدقاء رمضان.

اقرأ المزيد:

إيمي سمير غانم : ” بحبك يا مامي و بتعذب من غيرك “
التعليق الأول لـ رنا سماحة بعد أنباء إنفصالها عن زوجها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.