شقيقة هنا الزاهد تتعرض لحادث مروع!..

كشفت الفنانة فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد عن نجاتها من حادث سير خطير. تعرضت له خلال قيادتها لسيارتها في منطقة سكنية. حيث تسبب الحادث في تحطم الجزء الامامي من السيارة.

نشرت فرح صورة لسيارتها من نوع «Jeep» وهي مدمرة من الأمام، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية قائلة: “حدث هذا اليوم، وحدث هذا لأني شردت قليلا، الحمد لله أننا جميعًا بأمان أنا ومن كانوا فى السيارة الأخرى أيضًا”.

واضافت:“لست من البنات الذين ينشرون الحوادث أو المشاكل ومثل هذه الأشياء، ولكن هذا الحادث كان خطيرًا اليوم وعلينا جميعًا إن نأخذ حذرنا، وأتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير بالنسبة لي. وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير وأن هذا الحادث مر بسلام إلى حدٍ ما”.

مؤخرا اعلنت فرح الزاهد عن معاناتها من مرض OCD أو الوسواس القهري. واشارت إلى أنها تعيش مأساة حقيقية نتيجة هذا المرض.

. وقالت في تدوينة نشرتها عبر احدى حساباتها: “رحلتي مع الوسواس القهري أو لم تكن سهلة أبدا مثلما يعتقد معظمكم، فهي كابوس حقيقي أعيشه في حياتي اليومية، وهذا أقل ما يمكنني قوله”.

وأضافت فرح شقيقة هنا الزهد:”رسالتي وراء مشاركة رحلتي مع مثل هذا الاضطراب، هي تشجيع أي شخص قد يواجه أي نوع من الأمراض العقلية.أو أي اضطراب نفسي، خاصة الوسواس القهري. على اتخاذ خطوة إلى الأمام في محاولة ولو لمرة واحدة، لوضع حد لمثل هذة الأفكار القاتلة والمعذبة”.

تعليق 1
  1. Rajaa يقول

    نتمنا مشاهدة كل جديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.