عطل مفاجئ يصيب المتروباص في إسطنبول

وقع عطل مفاجئ، ظهر اليوم، في المتروباص تابع لمحطة إسطنبول أثناء سيره على جسر شهداء 15 يوليو متجهًا إلى أدرنة .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن عطل أصاب في متروباص تفي متروباص تابع لمحطة إسطنبول أثناء سيره على جسر شهداء 15 يوليو أثناء سيره على جسر شهداء 15 يوليو .

 

وأضافت أن الركاب الذين نزلوا من المتروباص بسبب العطل شكلوا ازدحام  على الجسر لبعض الوقت .

 

وتابعت أنه نقل الركاب إلى مترو آخر قادم من الخلف بعد فترة ووبسبب العطل في المتروباص كثافة مرورية في اتجاه أدرنة على الجسر.

 

مترو إسطنبول
‏ هو شبكة سكك حديدية سريعة تخدم مدينة إسطنبول، تركيا. يتم تشغيله من قبل شركة مترو إسطنبول (كانت تعرف باسم إسطنبول أولاشيم قبل عام 2016)، وهي مؤسسة عامة، تدار من قبل بلدية محافظة إسطنبول. أقدم جزء من المترو هو خط إم-1، والذي تم افتتاحه سنة 1989، يمتلك المترو اليوم 104 محطات في الخدمة، و64 محطة أخرى تحت الإنشاء.

يتكون النظام من سبعة خطوط باسم إم-1، إم-2، إم-3، إم-4، إم-5، إم-6 وإم-7. المزيد من الخطوط تحت الإنشاء أو التخطيط: خط إم-8 (بوستانجي-دودولو) سيكون في الجزء الآسيوي، بينما سيكون خط إم-9 (أتاكوي-إكيتيلي) في الجزء الأوروبي.

يتصل مترو إسطنبول مع خط مرمراي العابر تحت البوسفور (والذي يربط خطوط المترو بين جزئي المدينة الأوروبي والآسيوي)، وخط السكك الحديدية المعلقة إف-1، وكذلك مع خطوط شبكة الترام تي-1، تي-4 وتي-5.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.