طفل يقتل والدته وشقيقه وجدته شمال تركيا 

 

أقدم طفل تركي على قتل والدته وجدته وشقيقه وجرح والده بجروح خطيرة في منطقة كورغان بمدينة أوردو شمال تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن طفل تركي يبلغ من العمر 14 عامًا قتل والدته وجدته وشقيقه وجرح والده بجروح خطيرة في منطقة كورغان.

 

وأضافت في التفاصيل، أن جريمة مرعبة وقعت بعد اندلاع نقاش بين أفراد أسرة كانت تستعد للذهاب إلى الحديقة وطفلها البالغ من العمر 14 عامًا، حول مسألة جمع البندق .

 

وتابعت أنه بعد اندلاع النقاش أخذ الطفل البالغ الذي لم يتم التعرف على اسمه بعد مسدس والده الذي كان ضابط شرطة، وأطلق النار على والده وشقيقه وأمه وجدته .

 

وأشارت أن الفرق الطبية والشرطة حضوا إلى مكان الحادث بعد إبلاعهما من الجيران، وبدأت الفرق الطبية تقديم العلاج للمصابين .

 

وقالت الفرق الطبية  أن الأم رحيمة يالبي والجدة سينيت غيرديك قتلوا في مكان الحادث، بينما تم نقل الأخ مراد يالبي والأب جمال الدين يالبي المصابان بجروح خطيرة إلى مستشفى كورغان الحكومي ثم إلى مستشفى فاتسا الحكومي .

 

وفقد الأخ الأكبر مراد يالبي، الذي نُقل إلى مستشفى فاتسا الحكومي حياته بعد التدخل الأول في مكان الحادث والمشفى فيما لايزال الأب جمال الدين يالبي الذي أصيب بجروح خطيرة يتلقى العلاج .

 

وفتحت الشرطة التركية تحقيقًا واسعًا في الحادث المروع ولازالت تفاصيل الجريمة غامضة والجاني هارب والشرطة بدأت عملية للقبض عليه .

 

طفل يقتل والدته وشقيقه وجدته شمال تركيا 
طفل يقتل والدته وشقيقه وجدته شمال تركيا

 

كما وكشفت الشهر الماضي النائبة التركية المعارضة عن مدينة إسطنبول،غمزة آق قوش إيلجازدي، أن تركيا سجلت 72 ألف جريمة خلال الـ11 عامًا الماضية .

 

وذكرت إيلجازدي أنه “وفقًا لمعطيات وزارة العدل، بلغ عدد حوادث العنف خلال الـ11 عامًا الماضية 72 ألفًا و512 جريمة قتل. أي أن 127 شخصًا في الأسبوع اغتيل حقهم في الحياة على يد آخرين”.

 

كما وفي مارس/آذار الماضي كشف تقرير للمعارضة التركية، عن أن 15 ألفًا و557 سيدة قتلن خلال الـ18 عامًا الماضية .

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.