فيديو.. انغام تفاجئ الجمهور وتغني: “وناس بيقولوا يا حمارة”

قامت النجمة المصرية انغام بمفاجأة جمهور بغناء كلمة “يا حمارة” في حفلها الأخير الذي أحيته في مركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس، حيث قالت هذه الكلمة ضمن أغنيتها الشهيرة “بقول نسياك”.

استبدلت انغام  كلمة “يا خسارة” التي تعد كلمة رئيسية في الأغنية بكلمة “يا حمارة”، يقول مقطع لاالاغنية (سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة)، استبدلت (سمعت كلام وناس بيقولوا يا حمارة وناس بيقولوا غدارة).

نشرت انغام عدد من الصور من حفلها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت قائلة: “أشعر بسعادة وطاقة من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع، حفل أمس كان بالنسبة لي لقاء مع أهلي وأحبابي، فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي، أرجو تكون هذه الطاقة وصلتكم وأسعدتكم كما أسعدتوني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


طرحت الفنانة أنغام فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ونفضل نرقص”، عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب، الاغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام، إخراج عادل جمال.

مؤخرا أحيت أنغام حفل غنائي على مسرح جدة سوبر دوم العالمي وذلك ضمن فعاليات حفلات صيف جدة. شارك فيها محمد الشرنوبي و تامر عاشور . وقدمت سللة من أغانيها القديمة والجديدة من بينها أغنية ” أنا بعته كتير ” التي طرحتها مؤخرا .وظهرت أنغام متأثرة أثناء غنائها للأغنية وبالتحديد عند مقطع كان حلم وضاه حيث توقفت عن الغناء لثواني ليتفاعل معها الجمهور بالتصفيق ويشجعها على مواصلة الغناء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.